أفادت الوكالة العربية السورية للأنباء الرسمية (سانا) اليوم الثلاثاء أن ثلاثة عناصر من القوات التركية قتلوا في ريف “رأس العين” شمال غرب الحسكة السورية.

وذكرت الوكالة السورية:” قتل ثلاثة إرهابيين من مرتزقة قوات الاحتلال التركي وأصيب آخرون بانفجار سيارة مفخخة في قرية العدوانية المحتلة بريف رأس العين شمال غرب الحسكة”.

وأضافت الوكالة السورية نقلا عن مصادر محلية أن:” سيارة مفخخة انفجرت مستهدفة إحدى نقاط مرتزقة قوات الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية في قرية العدوانية غرب مدينة رأس العين ما أسفر عن مقتل 3 إرهابيين وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة”.

وأشارت المصادر إلى أن :”عددا من عربات قوات الاحتلال التركي هرعت إلى مكان الانفجار وباشرت بنقل القتلى والمصابين إلى داخل الأراضي التركية”.

وقتل في الخامس عشر من الشهر الجاري أحد متزعمي المجموعات الإرهابية المدعومة من قوات الاحتلال التركي جراء انفجار عبوة ناسفة في مدينة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي.

وأشارت الوكالة السورية إلى أنه:” تنتشر في المناطق التي توجد فيها مجموعات إرهابية مدعومة من النظام التركي مظاهر الفوضى والانفلات الأمني نتيجة الصراعات والاقتتال فيما بين تلك المجموعات الإرهابية لاقتسام النفوذ والتحكم بمصير المدنيين”.

Scroll Up